منتديات البهجة للجزائريين و العرب - al bahdja
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط على هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا اذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.




 
س .و .جالرئيسيةبحـثالتسجيلدخولمكتبة الصور

شاطر | 
 

 هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خطيبة حليش
ضيف البهجة
avatar

جنس العضو : انثى
التَـــسْجِيلْ : 15/06/2010
المُسَــاهَمَـــاتْ : 21
العُــمـــْـــــر : 27
المَــــــدِيــنَة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الهِوَايَـــــاتْ : السباحة و الرقص
النـِقَـــــــــاطْ : 2744
التَقْيِــيــــــمْ : 0
بلد العضو : الجزائر


مُساهمةموضوع: هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...    السبت 13 نوفمبر 2010 - 23:34

ما هي نظرتكم للإعتذار.... ؟؟




هل الإعتذارمن صفاتكم..... ؟؟؟






هل تعفو عن من يعتذر إليك..... ؟؟؟


أم أنك ترى نفسك أعلى من أن تسامح من أخطأ في حقك.... ؟؟!!







و أخيرا ...هل الأعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة... ؟؟!!






أرجو أن تجيب كل منكم عن نفسها




و لا يجيبنى أنا




فالرجوع للحق فضيلة



اتمنى ان أُلاقي التفاعل الذي عهِدتهُ منكُن...

.. وصلى الله على نبيه محمد
وعلى آله وصحبه أجمعيـــن...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الهام
المُدِيــــ العَامَ ــــرَ
 المُدِيــــ العَامَ ــــرَ
avatar

جنس العضو : انثى
التَـــسْجِيلْ : 09/02/2007
المُسَــاهَمَـــاتْ : 3731
العُــمـــْـــــر : 30
المَــــــدِيــنَة : قلب احـــ من ـــب
الهِوَايَـــــاتْ : CuiSiNe & NeT
النـِقَـــــــــاطْ : 7387
التَقْيِــيــــــمْ : 100
بلد العضو : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...    الأربعاء 17 نوفمبر 2010 - 22:51

الاعتذار من مكارم الاخلاق
وهو واجب بغض النظر ان لقيت العفو او لا
فكيف لانسان يعلم انه اخطا في حق انسان ان ينام دون ان يعتذر على الاقل
بالنسبة لي اكيد اعتذر ان اخطات في حق انسان
وبالنسبة للتسامح ان رايت ان الانسان تاب عن ذنبه
وعن اسائته و ندم فاسامحه
فالله يغفر الذنوب
فكيف لا نسامح
اما ما في القلوب فلا يعلمه الا خالق الكون سبحانه
شكرا لكي على الموضوع الجميل اختي الكريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خطيبة حليش
ضيف البهجة
avatar

جنس العضو : انثى
التَـــسْجِيلْ : 15/06/2010
المُسَــاهَمَـــاتْ : 21
العُــمـــْـــــر : 27
المَــــــدِيــنَة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الهِوَايَـــــاتْ : السباحة و الرقص
النـِقَـــــــــاطْ : 2744
التَقْيِــيــــــمْ : 0
بلد العضو : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...    السبت 20 نوفمبر 2010 - 17:41

شكرا لك على هذا الرد الجميل ولا شكر على واجب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadjib
ضيف البهجة
avatar

جنس العضو : ذكر
التَـــسْجِيلْ : 09/12/2010
المُسَــاهَمَـــاتْ : 2
العُــمـــْـــــر : 23
المَــــــدِيــنَة : tenes
العَمَــــــــــلْ : talib
الهِوَايَـــــاتْ : السباخة الحرة والانترنت و البرمجة
النـِقَـــــــــاطْ : 2539
التَقْيِــيــــــمْ : 0
بلد العضو : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...    الخميس 9 ديسمبر 2010 - 18:47

الإعتدارحسن التربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...    الأحد 2 يناير 2011 - 21:12

الإعتذار هو فضيلة لكن لسوء الحظ هناك أشخاص تبوس رجليه ومايسمحش في حين أنه يوجد أشخاص سامحو أناس قامو بقتل أبائهم وأمهاتهم

وكما يقول المثل المسامح كريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمردة
مشرفـــة
 مشرفـــة
avatar

جنس العضو : انثى
التَـــسْجِيلْ : 22/05/2010
المُسَــاهَمَـــاتْ : 892
العُــمـــْـــــر : 30
المَــــــدِيــنَة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : -
الهِوَايَـــــاتْ : الرسم و المطالعة
النـِقَـــــــــاطْ : 4366
التَقْيِــيــــــمْ : 18
بلد العضو : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...    الأحد 20 مارس 2011 - 18:58

في رايي الاعتذار من الصفات الحميدة التي يجب التحلي بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...    الإثنين 21 مارس 2011 - 13:35

أختي زمردة كاين ناس والله تقتليهم ما يقولك سمحلي في قلبهم الحقد أكثر من شمعون بيراس و إسحاق ربين ، ومع ذلك تجديهم يتحدثون عن العفو والسماح لذلك غاب المعنى والقيمة تع السماح و العفو
ياك قلنالكم لا يتحدث عن الشيء من عدمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zina92zin
ضيف البهجة
avatar

جنس العضو : انثى
التَـــسْجِيلْ : 19/03/2011
المُسَــاهَمَـــاتْ : 26
العُــمـــْـــــر : 25
المَــــــدِيــنَة : alger
العَمَــــــــــلْ : student
الهِوَايَـــــاتْ : net
النـِقَـــــــــاطْ : 2472
التَقْيِــيــــــمْ : 0
بلد العضو : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...    الثلاثاء 22 مارس 2011 - 17:20

من محاسن الاخلاق الاعتذار عن الخطا و الاعتراف به و السماح لكن ان نعتذر عن الحق فانا مش من الناس اللي يعتذرو عن شيء هو حق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العلمة
ضيف البهجة
avatar

جنس العضو : انثى
التَـــسْجِيلْ : 11/05/2011
المُسَــاهَمَـــاتْ : 11
العُــمـــْـــــر : 27
المَــــــدِيــنَة : العلمة
العَمَــــــــــلْ : طالبة
الهِوَايَـــــاتْ : الانترنت
النـِقَـــــــــاطْ : 2394
التَقْيِــيــــــمْ : 0
بلد العضو : الجزائر


مُساهمةموضوع: رد: هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...    السبت 14 مايو 2011 - 12:10

الاعتذار عن الخطا هو من شيم الكبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الإعتذار ذل ومهانة .......أم حسن تربية واستقامة...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البهجة للجزائريين و العرب - al bahdja :: المنتدى العام :: النقاش و الحوار | Débat et le dialogue-
انتقل الى: